المؤلف = عبد الفتاح زهري، د/ محمد
العلاقة بين محتوى المواقع الإلکترونية للفنادق المصرية وبناء توقعات العملاء والخدمة

المجلد 4، العدد 4، ديسمبر 2018، الصفحة 24-47

شيرين د محمد فؤاد عبد المقصو؛ د/ محمد عبد الفتاح زهري؛ أ.د/ طلعت أسعد عبد الحميد


دراسة مقارنة لخريجى شعبة الدراسات الفندقية بالتعليم المفتوح والتعليم الانتظامى لطلبة مرحلة البکالوريوس

المجلد 4، العدد 4، ديسمبر 2018، الصفحة 182-205

صفاء سامي عبد القادر عبد الوهاب؛ د/ محمد عبد الفتاح زهري؛ أ.د/ وائل محمود عزيز محمود عزيز


دور التسويق الابتکاري في تعزيز الميزة التنافسية للفنادق المصرية

المجلد 4، العدد 4، ديسمبر 2018، الصفحة 296-318

دينا أحمد السيد مسعد؛ د/ محمد عبد الفتاح زهري؛ أ.د/ وائل محمود عزيز